أنصار فريق مازيمبي يسطون على أموال وملابس إتحاد الجزائر

الأحد 15 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الأحد 15 نوفمبر 2015 - 4:16 مساءً
أنصار فريق مازيمبي يسطون على أموال وملابس إتحاد الجزائر

توج يوم الأحد الفارط فريق مازيمبي الكونغولي بلقب رابطة الأبطال الإفريقية للمرة الخامسة في تاريخه والمرة الثالثة في الست سنوات الأخيرة وذلك إثر إنتصاره على إتحاد الجزائر بنتيجة 2-0 في مقابلة الإياب التي جمعتهما في مدينة لوبومباتشي وذلك بعد أسبوع من المقابلة التي حسمها ممثل الكرة الكونغولية في الجزائر بنتيجة 2-1 .

وقد إنتقدت الصحف الجزائرية تعامل مسؤولي تي بي مازيمبي وجماهيره مع الوفد الجزائري قبل المقابلة وأثنائها وإثر نهايتها مشيرة إلى كون اللاعبين الجزائريين عاشوا أوقاتا عصيبة وتعرضوا لعملية سطو من داخل حجرات الملابس استهدفت سرقة أمتعتهم وأدباشهم وأموالهم.

وكتبت صحيفة الهداف الجزائرية نقلا عن مدلك نادي إتحاد العاصمة شريف بالازن أن 7 أشخاص غرباء قد اقتحموا حجرات الملابس قبل إنتهاء المقابلة وقاموا ببعثرة الأدباش قبل أن يقوموا بالسطو على بعض الأمتعة والأموال ويغادروا المكان.

هذا وقد ذكرت بعض المصادر أن إدارة فريق إتحاد العاصمة ستقوم برفع شكوى رسمية للإتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف حول الأحداث التي جدت خلال هذه المقابلة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.