قضية ضد فريق مازيمبي الكونغولي في الإدعاء بالباطل

khdaouria15 نوفمبر 2015آخر تحديث :
قضية ضد فريق مازيمبي الكونغولي في الإدعاء بالباطل

برأت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الكاف مسؤولي فريق المغرب التطواني من تهمة الرشوة التي تم توجيهها إليهم من قبل مسؤولي فريق مازمبي الكونغولي لكرة القدم.

وصرح المدير الرياضي لفريق المغرب التطواني لوسائل الإعلام المغربية أن الكاف قامت بمراسلة النادي وأشارت في مراسلتها لسلامة الموقف المغربي وعدم ثبوت تورطها بأس شكل من الأشكال في إرشاء أو محاولة إرشاء الحكم الزمبي جاني سيكازوي الذي قاد مقابلة المغرب التطواني ومازيمبي.

وأضاف اليزيدي أن إدارة فريقه قامت بإعداد ملف لتكذيب الرواية المخجلة للفريق الكونغولي وقد قامت الكاف بإنصافه.

وعلى هذا الأساس ستقوم إدارة فريق المغرب التطواني بمقاضاة فريق مازيمبي الكونغولي على أساس الإدعاء بالباطل والمس من سمعة الفريق وتشويه صورته.

مع العلم أن الأمن المغربي قد قام بإلقاء القبض على عدد من مسؤولي المغرب التطواني وإحتجازهم للتحقيق معهم في قضية إرشاء الحكم الزمبي وذلك بعد ضبطهم في الفندق الذي يقيم طاقم التحكيم والحال أنهم أكدوا أنهم قد تلقوا دعوة من مسؤولي فريق مازيمبي لعقد شراكة بين الفريقين ليفاجئوا فيما بعد بإلقاء رجال الأمن القبض عليهم بعد تصويرهم بواسطة كاميرا خفية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة