لاعب مغربي يثير ضجة بسبب رفضه مصافحة مذيعة !

الأحد 15 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الأحد 15 نوفمبر 2015 - 4:10 مساءً
لاعب مغربي يثير ضجة بسبب رفضه مصافحة مذيعة !

أثار اللاعب المغربي لفريق أوتريخت الهولندي ناصر بارازيت ضجة غير متوقعة في أوساط الرياضة والإعلام في هولندا وذلك بسبب رفضه مصافحة مذيعة تلفزية مدت له يدها في نهاية الحوار الذي عقدته معه.

وقد تقدمت المذيعة العاملة بقناة فوكس 1 للاعب حامل الجنسيتين المغربية والهولندية نحو اللاعب المغربي لتأخذ منه تصريحات ولكن إثر نهاية حوارها مدت له يدها لمصافحته إلا أنه رفض ذلك وإعتذر منها بكل لطف أنه لا يقوم بمصافحة النساء.

وقد تناولت العديد من وسائل الإعلام الهولندية صورة بارازيت وهو يتقدم بالإعتذار من المذيعة الهولندية هيلان هيندريكس في لقطة تسبب له في هجوم إعلامي كبير في بعض الأوساط متهمين إياه بالتشدد الديني.

إلا أن المفاجأة جاءت من الصحفية هيلان التي قالت التي عبرت عن إحترامها الكبير للاعب المغربي الذي قالت عنه أنه إنسان لطيف ومتخلق لا يجب مهاجمته بسبب لقطة عابرة.

وردا على الهجنة الإعلامية أعلن فريق أوتريخت الهولندي في بيان نشره على النت أن لاعبيه ياسين أيوب وناصر بارازيت لا يصافحان النساء لذلك يجب على هذه الهجمة الشرسة أن تتوقف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.