بايرن ميونخ يفتتح إياب البوندسليغا بانتصار في هامبورغ

السبت 23 يناير 2016
أخر تحديث : السبت 23 يناير 2016 - 1:18 صباحًا
بايرن ميونخ يفتتح إياب البوندسليغا بانتصار في هامبورغ

بدأ بايرن ميونخ رحلة إياب الدوري الألماني بانتصار صعب على هامبورغ بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما في إطار الجولة الثامنة عشر (الأولى إياباً) من بطولة البوندسليغا.

المباراة التي جرت على ملعب فولكسبارك شتاديون في هامبورغ بدأت بسيطرة واضحة للفريق الضيف دون تشكيل أي خطورة على مرمى ريني أدلر. وفي الدقيقة الـ 37 مرر فيليب لام كرة طويلة لتوماس مولر أجبرت حارس هامبورغ على عرقلة الـ”بومبر الجديد” ليحتسب الحكم فيليكس تسفاير ركلة جزاء لمصلحة البافاري سجل منها روبيرت ليفاندوفسكي أول أهداف المباراة.

في الشوط الثاني بدا واضحاً وأن هامبورغ يُريد تحقيق المفاجأة أمام متصدر البطولة. ضغط الديناصورات أجبر تشابي ألونسو على تحويل كرة آرون هانت الطويلة من ركلة حرة غير مباشرة بالخطأ في مرمى فريقه مانحاً أصحاب الأرض هدف التعادل في الدقيقة 53.

فرحة هامبورغ لم تستمر طويلاً، فمع الدقيقة 61 سجل الهداف البولندي ليفاندوفسكي هدفاً ثانياً للفريق البافاري. كرة الهدف بدأت مع كرة ذكية جداً من مانويل نوير المتقدم إلى منتصف ملعب المباراة، حولها للرواق الأيمن عند كومان الذي حول الكرة عرضية باتجاه منطقة الجزاء ليستقبلها مولر ويسدد كرة اصطدت بليفاندوفسكي وتحولت باتجاه المرمى. كرة بدأت للجميع بما فيهم ليفاندوفسكي بأنها تسلل، لكن الحكم احتسبها هدفاً صحيحاً تماماً كما أكدته الإعادة حيث لم يكن المهاجم البولندي متسللاً.

بهذا الانتصار رفع البافاري رصيده في صدارة الترتيب إلى 49 نقطة، فيما بقي هامبورغ عاشراً برصيد 22 نقطة.

506278288

CZWkW-3WQAEznyr

CZWrUG4WYAATXbd

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.