مانشستر يونايتد يكسب ديربي الشمال الغربي وروني يُحطم رقماً قياسياً

الأحد 17 يناير 2016
أخر تحديث : الأحد 17 يناير 2016 - 8:14 مساءً
مانشستر يونايتد يكسب ديربي الشمال الغربي وروني يُحطم رقماً قياسياً

CY71K8SWYAERRCv

حقق مانشستر يونايتد انتصاراً ثميناً على مضيفه ليفربول بهدف وحيد في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الانجليزي.  ويُدين اليونايتد بفوزه لنجمه واين روني الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 78 بعد متابعته لرأسية فيلايني المرتدة من العارضة.

المباراة بدأت بشكل هادئ نسبياً وغابت الفرص الحقيقية للفريقين في النصف الأول من المباراة باستثناء كرة لفيرمينو سددها خارج المرمى ولم يستغل خروج دي خيا المتسرع إلى حدود منطقة الجزاء. وشهدت الدقيقة 42 تعرض آشلي يانغ لإصابهة خرج على إثرها من المباراة وعوّضه الشاب كاميرون بورثويك جاكسون.

وفي الشوط الثاني سجل مانشستر يونايتد أفضلية نسبية على الريدز إلى أن سجل واين روني هدف الفوز في الدقيقة 78 وذلك بعدما ارتدت رأسية مروان فيلايني من العارضة. هذا الهدف كان الهدف رقم 176 لواين روني مع مانشستر يونايتد ليُسجل بذلك الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف مع فريق واحد في الدوري الانكليزي متجاوزاً تيري هنري الذي سجل 175 هدفاً رفقة آرسنال.

وسجل واين روني هدفاً على الأقل للمباراة الرابعة على التوالي وذلك للمرة الأولى منذ ما يقارب الأربع سنوات، ليؤكد بذلك عودته التهديفية في الفترة الأخيرة.

بهذا الفوز رفع اليونايتد رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس، فيما بقي ليفربول في المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

CY7xVFbWAAEEaAE (1)

CY7vslAWwAAFcT2

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.