نادي الهلال السعودي يخسر خدمات ياسر الشهراني لفترة طويلة

سمير الشنيتي10 نوفمبر 2015آخر تحديث :
نادي الهلال السعودي يخسر خدمات ياسر الشهراني لفترة طويلة

بينت فحوصات الأشعة التي خضع لها ياسر الشهراني اللاعب الدولي لفريق الهلال السعودي تعرض هذا الأخير لتمزض عضلي على مستوى العضلة الخلفية وهو ما يتطلب فترة علاج تمتد من 3 إلى 4 أسابيع.

ويذكر أن الشهراني قد تعرض لإصابة خلال مقابلة المنتخب السعودي مع نظيره الفلسطيني في إطار التصفيات المشتركة للقارة الآسيوية المؤهلة لكأس أمم آسيا 2019 ومونديال 2018 ، وقد إنتهى اللقاء بالتعادل صفر لصفر مع العلم أن المدرب قد قام بتعويض الشهراني بحسن معاذ في وقت مبكر.

ومن المتوقع عدم مشاركة اللاعب في مقابلات فريقه الهلال أمام نجران والخليج والشباب في إطار منافسات البطولة السعودية ، ومقابلة التعاون السعودي في إطار كأس ولي العهد ، ومن المنتظر أن يسجل عودته في مقابلة القمة أمام نادي الأهلي في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وللإشارة ، فإن نادي الهلال يحتل صدارة ترتيب دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة متقدما على نادي الأهلي صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة ونادي الإتحاد صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة