زين الدين زيدان و القلعة البيضاء

الثلاثاء 12 يناير 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 12 يناير 2016 - 6:49 مساءً
زين الدين زيدان و القلعة البيضاء

كل المؤشرات كانت توحي بتولي الاسطورة زيدان لتدريب القلعة البيضاء ، و خاصة بعد البداية الشاحبة و المتذبذبة للمدرب رافا ، و عدم قدرته على التحكم في المجموعة التي تضم خيرة لاعبي العالم ، لكن السرعة في هذا التحول  لاتخاذ القرار كان صادما حتى لزيدان تفسه ، و بدون تلكك تم الامر ، حيث ان زيزو لم يتقدم باي شروط تخص هذا العقد  الخيالي التاريخي من النواحي المادية و ما شابه الذي عرف النور و باي طريقة .

و بدات الرحلة الجميلة بفوز بخماسية تالق و تحرر فيها كل الفريق بغض النظر عن الاخطاء التي ما زال الدفاع المدريدي يرتكبها ، و مهما سيحصل فان التاريخ سيسجل باحرف من ذهب تولي زين الدين زيدان ذو الاصول العربية و الجزائرية بالتحديد لمقاليد عملاق اوربا و العالم اجمع ريال مدريد و هذا لاول مرة في تاريخ النادي و في تواريخ كل الاندية الاوربية التي لم تعرف مطلقا مدربا لها اصوله عربية .

خاصة و ان الوقت ما زال مبكرا و يمكن للنادي ان يلعب على مختلف الجبهات الا كاس ملك اسبانيا التي اقصي منها الريال كما هو معروف ، و بالنظر الى شخصية زين الدين زيدان فان اسباب النجاح متوفرة و بكثرة ، خاصة و ان ارثه في ميادين كرة القدم و في مختلف الملاعب التي صال و جال فيها كفيلة بأن تمنح له كل التقدير و الاحترام من طرف كل اللاعبين ، الذين سيعرفون كيف يتوجون تحت قيادته .CX5iTo4WQAABsXB

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.