رسميّاً: ريال مدريد يُقيل رافاييل بينتيز، ويُعيّن الفرنسي زين الدين زيدان مدرباً جديداً للنادي

أحمد سراج4 يناير 2022آخر تحديث :
رسميّاً: ريال مدريد يُقيل رافاييل بينتيز، ويُعيّن الفرنسي زين الدين زيدان مدرباً جديداً للنادي

CX5iTo4WQAABsXB

“وأخيراً” هذا هو حال لسان معظم مشجعي فريق ريال مدريد، فالكل كان ينتظر إقالة المدرب الاسباني رافاييل بينيتيز بعد التعادل المخيب أمام فالنسيا والذي اقترف فيه رافا عدة أخطاء كلفت الفريق خسارة نقطتين ثمينتين في سباق الليغا. رافا يُغادر والبديل هو أحد أساطير النادي الفرنسي زين الدين زيدان.

خبر الإقالة أعلنه رئيس النادي فلورنتينو بيريز في مؤتمر صحفي مساء اليوم، الرئيس قام بشكر المدرب المُقال على ما قدمه في سبعة أشهر فقط قضاها على كرسي الفريق الملكي.

في المقابل، أبدى “زيزو” سعادته على توليه منصب تدريب الفريق الذي فاز معه بدوري الأبطال عام 2002 قائلاً: “أُريد أن أتوجه بالشكر للنادي ولسيادة الرئيس لمنحي هذه الفرصة الكبيرة بتدريب الفريق الأول لريال مدريد”.

وتابع أغلى لاعب في العالم سابقاً: “سأفعل ما بوسعي من أجل انهاء الموسم بشكل إيجابي، وسأقدم أفضل ما لدي لكي تسير الأمور على ما يرام”.

جدير بالذكر أن زيدان الذي أصبح أول فرنسي يُدرب النادي الاسباني في التاريخ، كان قد لعب مع الريال من 2001 إلى 2006، لعب خلالها 255 مباراة وسجل 49 هدفاً.

Zinedine Zidane - Michael Ballack
زين الدين زيدان يسجل في نهائي دوري الأبطال 2002 ضد بايرن ليفركوزن الألماني

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة