تعزيزات أمنية كبيرة بمناسبة لقاء السويد والدنمارك

عماد التهامي14 نوفمبر 2015آخر تحديث :
تعزيزات أمنية كبيرة بمناسبة لقاء السويد والدنمارك

في بيان صادر عن الإتحاد السويدي لكرة القدم فإن مقابلة الذهاب الخاصة بملحق بالترشح ليورو 2016 لفرنسا والتي ستضع في المواجهة منتخبي السويد والدانمارك اليوم السبت سيقع إجراؤها وسط تعزيزات أمنية مشددة بعد الهجمات التي تعرضت لها العاصمة الفرنسية باريس يوم أمس.

وقد تقرر في فرنسا إيقاف جميع الأنشطة الرياضبة المرتقب إقامتها في العاصمة الفرنسية باريس مع بداية الأسبوع القادم وذلك إثر الهجمات الإنتحارية التي جدت يوم أمس وأفضت لمصرع حوالي 140 شخصا ووقوع أكثر من 200 شخص جريح.

هذا وقد أكد إتحاد كرة القدم بالسويد أنه تم الحصول على ترخيص لإجراء المقابل ويذكر أن المنتصر في هذا اللقاء سيترشح لبطولة أمم أوروبا والتي سيتم تنظيمها بفرنسا في صائفة 2016 بمشاركة 24 منتخب أوروبي.

وحسب ما صرح مسؤول الإعلام والإتصال بالإتحاد السويدي لكرة القدم لقناة تي في 4 التلفزية فإنه تأكد بصفة رسمية إقامة المقابلة في موعدها المحدد دون وجود أي شكوك في تأجيلها مثلما ما تم تداولهمؤكدا على أن الجميع تابع ما حصل يوم أمس وتم التوصل لعديد الأمور.

وأضاف المسؤول الإعلامي بأن التفاهم مع السلط الأمنية تم إقرار إتخاذ العديد من الإجراءات للترفيع في حالة التأهب الأمني وذلك لكي تحضر الجماهير للمقابلة وسط شعور بالأمان وسط الملعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة