اهداف مباراة الاتحاد والاهلي اليوم ونتيجة اللقاء بفوز الراقي بهدف اليماني وتأهله وملخص يوتيوب كامل للمقابلة

khdaouria1 يناير 2016آخر تحديث :
اهداف مباراة الاتحاد والاهلي اليوم ونتيجة اللقاء بفوز الراقي بهدف اليماني وتأهله وملخص يوتيوب كامل للمقابلة

اهداف مباراة الاتحاد والاهلي اليوم ونتيجة اللقاء بفوز الراقي بهدف اليماني وتأهله وملخص يوتيوب كامل للمقابلة حيث لعب نادي الاتحاد داخل القواعد مباراة مهمة أمام الاهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 65000 متفرج ويقع في جدة – السعودية في إطار مباراة نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2015/2016 لكرة القدم.

وقاد المباراة الحكم السعودي الدولي تركي الخضير وهو من مواليد سنة 1980 وله من العمر 35 عاما وأول مباراة دولية قادها كانت سنة 2014.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45 عبر اللاعب فهد حمد اليماني ليمنح فريقه إنتصارا غاليا صعد به للدور النهائي من المسابقة السعودية العريقة.

ودخل نادي الاتحاد بتشكيلة مكونة من عساف القرني وعوض خريص الصقور وياسين حمزة وأحمد حسن عسيري وماجد الخيبري وعلي سولي مونتاري وزياد الصحيفي وعبدالرحمن الغامدي ولوسيان سانمارتين وفهد مساعد المولد وجيلمين ريفاس.

وبالنسبة لنادي الاهلي فدخل بتشكيلة تتكون من ياسر المسيليم وعلي فرج الزبيدي وأسامة هوساوي ومعتز هوساوي ومحمد أمان الجحدلي ووليد باخشوين وفهد حمد اليماني وإسلام حسين سراج وتيسير الجاسم وسلمان المؤشر ومهند عسيري.

نتيجة مباراة الاتحاد والاهلي اليوم :

الاتحاد 0 الاهلي 1

أهداف مباراة الاتحاد والاهلي اليوم :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة