اهداف مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل بين الفريق وملخص يوتيوب كامل للمقابلة

khdaouria30 ديسمبر 2015آخر تحديث :
اهداف مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل بين الفريق وملخص يوتيوب كامل للمقابلة

اهداف مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل بين الفريق وملخص يوتيوب كامل للمقابلة حيث لعب نادي مانشستر سيتي خارج القواعد مباراة مهمة أمام ليستر سيتي على ملعب ووكرز ستديوم وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 32500 متفرج ويقع في ليستر – إنجلترا في إطار مباراة ذهاب الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأدار المباراة حكم الساحة الإنجليزي كاريك باوسون من مواليد سنة 1979 وله من العمر 36 عاما وأول مباراة أدارها كان سنة 2008.

ولم يتمكن الفريقان من تسجيل أي هدف في هذه المباراة التي إنتهت بالتعادل السلبي وتحصل خلالها نادي ليستر سيتي على ورقة صفراء في الدقيقة 81 للاعب مارك البرايتون فيما حصل نادي السيتيزن على ثلاثة بطاقات صفراء لكل من اليكساندر كولاروف في الدقيقة 66 وإلياكويم مانغالا في الدقيقة 76 وكيفين دى بروين في الدقيقة 90.

ودخل نادي مانشستر سيتي بتشكيلة مكونة من كل من جو هارت وباكاري سانيا ونيكولاس أوتاميندي وإلياكويم مانغالا واليكساندر كولاروف وفرناندينهو لويس روزا ويحيى توري وكيفين دى بروين ودافيد سيلفا ورحيم سترلينج وسيرجيو أغويرو.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم :

مانشستر سيتي 0 ليستر سيتي 0

أهداف مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة