اهداف مباراة مصر المقاصة والاتحاد السكندري اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين وملخص يوتيوب كامل

khdaouria28 ديسمبر 2015آخر تحديث :
اهداف مباراة مصر المقاصة والاتحاد السكندري اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين وملخص يوتيوب كامل

اهداف مباراة مصر المقاصة والاتحاد السكندري اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين وملخص يوتيوب كامل حيث لعب نادي مصر المقاصة داخل القواعد مباراة مهمة أمام الاتحاد السكندري على ملعب ستاد الفيوم في إطار مباراة ذهاب الجولة 11 من الدوري المصري الممتاز 2015/2016 لكرة القدم وقاد المباراة حكم الساحة المصري محمد عادل.

وجاء أطوار المباراة في غاية الإثارة والتشويق خصوصا في الربع ساعة الأخيرة من المباراة حيث سجل أولا هاني سعيد في الدقيقة 79 للزوار ليعادل عمر نجدي في وقت قاتل وتحديدا في الثواني الأخيرة من اللقاء في الدقيقة 96.

ودخل مصر المقاصة بتشكيلة مكونة من محمد حمدى ومحمد ابو المجد وعبد الحميد سامي واحمد سامى وباسم عبد العزيز وعبد اللطيف ابو بكر وهاني سعيد ومحمد جابر وهشام محمد ومحمود وحيد ونانا بوكو.

أما بالنسبة لنادي الإتحاد السكندري فإعتمد على كل من محمود السيد وعبد الرحمن فاروق وأحمد السيد وعمر نبيل وهشام شحاتة ومحمود كابونجا وهاني سعيد وعاشور الأدهم وكريم رمضان مانش ويوسف إبراهيم أوباما ومحمد شعراوي.

نتيجة مباراة مصر المقاصة والاتحاد السكندري اليوم :

مصر المقاصة 1 الاتحاد السكندري 1

أهداف مباراة مصر المقاصة والاتحاد السكندري اليوم :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة