اهداف مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل المخيب للفريقين وملخص كامل للمباراة المثيرة

khdaouria28 ديسمبر 2015آخر تحديث :
اهداف مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل المخيب للفريقين وملخص كامل للمباراة المثيرة

اهداف مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل المخيب للفريقين وملخص كامل للمباراة المثيرة حيث لعب نادي مانشستر يونايتد داخل القواعد مباراة مهمة أمام تشيلسي على ملعب أولد ترافورد وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 76100 متفرج ويقع في مانشستر – إنجلترا في إطار مباراة ذهاب الجولة 19 من  الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأدار المباراة حكم الساحة الدولي الإنجليزي مارتن أتكينسون من مواليد سنة 1971 وله من العمر 44 عاما وأول مباراة دولية أدارها كان سنة 2008.

ودخل نادي مانشستر يونايتد بتشكيلة مكونة من دافيد دي خيا وأشلي يونغ وكريس سمولينغ ودالي بليند وماتيو دارميان ومورجان شنايدرلين وباستيان شفاينشتايجر وخوان ماتا وأندير هيريرا وانتوني مارسيال وواين روني.

ولم يتمكن الفريقين من تحقيق الفوز حيث إنتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف كثرت فيها البطاقات الصفراء حيث حصل نادي الشياطين الحمر على 4 ورقات صفراء فيما تحصل البلوز على ورقتين صفراء.

ودخل نادي تشيلسي بتشكيلة مكونة من تيبو كورتوا وبرانسلاف ايفانوفيتش وكورت زوما وجون تيري وسيزار ازبيليكويتا وجون أوبي ميكيل ونيمانيا ماتيتش وويليان بورخيس دا سيلفا وأوسكار دوس سانتوس وبيدرو رودريغيز وايدين هازارد.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم :

مانشستر يونايتد 0 تشيلسي 0

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة