اهداف مباراة الشباب والتعاون اليوم ونتيجة اللقاء بخسارة الليث الشبابي الصادمة وملخص يوتيوب كامل للمقابلة

khdaouria25 ديسمبر 2015آخر تحديث :
اهداف مباراة الشباب والتعاون اليوم ونتيجة اللقاء بخسارة الليث الشبابي الصادمة وملخص يوتيوب كامل للمقابلة

اهداف مباراة الشباب والتعاون اليوم ونتيجة اللقاء بخسارة الليث الشبابي الصادمة وملخص يوتيوب كامل للمقابلة حيث لعب نادي الشباب داخل القواعد مباراة مهمة أمام التعاون على ملعب استاد الملك فهد الدولي وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 70000 متفرج ويقع في الرياض – السعودية في إطار مباراة ذهاب الأسبوع السابع مؤجل من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وكان ميعاد مباراة الشباب والتعاون بمثابة المباراة المهمة بالنسبة للفريقين حيث يحتل ” الليث ” المركز الخامس برصيد 18 نقاط فقط يحتل ” سكري القصيم ” المركز الرابع برصيد 21 نقاط.

ودخل نادي الشباب بالتشكيلة المكونة من محمد العويس وصالح سعد القميزي وسلطان الدعيع وهوغو دييغو أريسميندي وعبدالله الأسطا ومشاري محمود الثمالي وعبدالملك الخيبري وعبدالرحمن محمد الخيبري واسماعيل محمد المغربي وعبدالله السبيعي وماوريسيو افونسو.

وتمكن نادي التعاون من خط هدف الفوز في الدقيقة 67 من المباراة عن طريق مدافع الفريق البرتغالي صاحب الـ 27 سنة ريكاردو ماتشادو ليضع التعاون في المقدمة وتنتهي اللقاء بهذه النتيجة السيئة بالنسبة للشبابيين.

نتيجة مباراة الشباب والتعاون اليوم :

الشباب 0 التعاون 1

أهداف مباراة الشباب والتعاون اليوم :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة