اهداف مباراة الجيش الملكي واولمبيك خريبكة اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل بين الفريق وملخص يوتيوب كامل للمقابلة

khdaouria25 ديسمبر 2015آخر تحديث :
اهداف مباراة الجيش الملكي واولمبيك خريبكة اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل بين الفريق وملخص يوتيوب كامل للمقابلة

اهداف مباراة الجيش الملكي واولمبيك خريبكة اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل بين الفريق وملخص يوتيوب كامل للمقابلة حيث لعب نادي الجيش الملكي داخل القواعد مباراة مهمة أمام أولمبيك خريبكة على ملعب الفتح وعدد مقاعده العامة 10000 متفرج ويقع في الرباط – المغرب في إطار مباراة الأسبوع 13 من البطولة الإحترافية إتصالات المغرب 2015/2016 لكرة القدم.

وكان ميعاد مباراة الجيش الملكي واولمبيك خريبكة فيمثل فرصة للفريقين للتقدم في ترتيب الدوري حيث يحتل ” الجيش الأسود ” المركز الرابع برصيد 19 نقطة فيما يحتل ” الأخضر والأبيض ” المركز الأخير برصيد 10 نقاط.

ودخل نادي الجيش الملكي بكل من ياسين الحواصلي وحمزة حجي وإلياس حداد وهشام العمراني ومحمد شيخي وعبد الرحيم الشاكر وكريم بنعريف ومصطفى اليوسفي والمهدي النغمي وسعيد فتاح وحسن الطير

أما بالنسبة لنادي أولمبيك خريبكة فدخل بكل من محمد أمين بورقادي ويوسف أوكادي ونجيب كوميا وجواد ياميق وإبراهيم لاركو وعبد النبي لحراري ولاسانا فاني ورشيد تيبركانين وإبراهيم البزغودي ومامادو سيديبي وإبراهيم سوري دياموندي

نتيجة مباراة الجيش الملكي واولمبيك خريبكة اليوم :

الجيش الملكي 0 اولمبيك خريبكة 0

أهداف مباراة الجيش الملكي واولمبيك خريبكة اليوم :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة