اهداف مباراة الوصل والشباب اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريق وملخص يوتيوب كامل للمقابلة

khdaouria25 ديسمبر 2015آخر تحديث :
اهداف مباراة الوصل والشباب اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريق وملخص يوتيوب كامل للمقابلة

اهداف مباراة الوصل والشباب اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريق وملخص يوتيوب كامل للمقابلة حيث لعب نادي الوصل خارج القواعد مباراة مهمة أمام الشباب على ملعب استاد نادي الوصل وعدد مقاعده العامة 12000 متفرج ويقع في دبي – الإمارات في إطار مباراة الأسبوع 13 من دوري الخليج العربي الاماراتي 2015/2016 لكرة القدم.

وكان ميعاد مباراة الوصل والشباب فيمثل فرصة للفريقين للتقدم في ترتيب الدوري حيث يحتل ” الإمبراطور ” المركز الرابع برصيد 21 نقطة فيما يحتل ” الجوارح ” المركز السادس برصيد 19 نقاط.

وسجل أولا الزوار في الدقيقة 17 من الشوط الأول ليعادل المحترف الأوزبكي صاحب الـ 22 ربيعا فابيو دي ليما لنادي الوصل قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة وتحديدا في الدقيقة 44 لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

ودخل نادي الوصل المباراة بكل من راشد علي السويدي وهزاع سالم ووحيد اسماعيل وحسن زهران وسالم عبد الله عمر وعلي سالمين وأحمد عبدالله الشامسي وهوغو فيانا وفابيو دي ليما وكايو كانيدو كريا وحسن أمين.

نتيجة مباراة الوصل والشباب اليوم :

الوصل 1 الشباب 1

أهداف مباراة الوصل والشباب اليوم :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة