اهداف مباراة هجر والرائد اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق زعيم القصيم الصعب بهدفين وملخص يوتيوب كامل للمقابلة

khdaouria25 ديسمبر 2015آخر تحديث :
اهداف مباراة هجر والرائد اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق زعيم القصيم الصعب بهدفين وملخص يوتيوب كامل للمقابلة

اهداف مباراة هجر والرائد اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق زعيم القصيم الصعب بهدفين وملخص يوتيوب كامل للمقابل حيث لعب نادي هجر داخل القواعد مباراة مهمة أمام الرائد على ملعب هجر وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 300 متفرج ويقع في الأحساء – السعودية في إطار مباراة ذهاب الأسبوع السابع مؤجل من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة هجر والرائد بمثابة المباراة المهمة بالنسبة للفريقين حيث يحتل ” شيخ أندية هجر ” المركز الأخير برصيد 3 نقاط فقط يحتل ” زعيم القصيم ” المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط.

ودخل نادي الرائد المباراة بكل من فهد الشمري وسلطان اليامي وأحمد الحبيب وإبراهيم أحمد مدخلي وكامل زياتي ونادر المولد وعيد محمد الفارسي وعبد الله الشامخ وفهد الجهني وفارس العياف وصالح الشهري.

وجاء هدف الأول عن طريق نادي الرائد في الدقيقة 27 من المباراة عبر اللاعب فهد الجهني ليضع الزوار في المقدمة خلال الفترة الأولى من اللقاء.

وفي الشوط الثاني أضاف عيد محمد الفارسي الهدف الثاني لنادي الرائد ليذلل بشكل متأخر جاسم الحمدان النتيجة في الدقيقة 95 لنادي هجر.

نتيجة مباراة هجر والرائد اليوم :

هجر 1 الرائد 2

أهداف مباراة هجر والرائد اليوم :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة