اهداف مباراة النصر والفجيرة اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريق وملخص يوتيوب كامل لأحداث المقابلة

khdaouria25 ديسمبر 2015آخر تحديث :
اهداف مباراة النصر والفجيرة اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريق وملخص يوتيوب كامل لأحداث المقابلة

اهداف مباراة النصر والفجيرة اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريق وملخص يوتيوب كامل لأحداث المقابلة حيث لعب نادي النصر خارج القواعد مباراة مهمة أمام الفجيرة على ملعب نادي الفجيرة وعدد مقاعده العامة 5000 متفرج ويقع في الفجيرة – الإمارات في إطار مباراة الأسبوع 13 من  دوري الخليج العربي الاماراتي 2015/2016 لكرة القدم.

وكان ميعاد مباراة النصر والفجيرة فيمثل فرصة للفريقين للتقدم في ترتيب الدوري حيث يحتل ” العميد ” المركز الثالث برصيد 24 نقطة فيما يحتل ” الفجراويون ” المركز الثامن برصيد 15 نقاط.

وكان نادي النصر قد بدأ المباراة بالتشكيلة المكونة من أحمد شامبيه وأحمد إبراهيم الياسي ومبارك سعيد الشحي وعصام ضاحي وحسين عباس جمعه وطارق أحمد الحمادي وخالد جلال وجوناثان بيترويبا ولويس أنطونيو خيمينيز  وسالم صالح ونيلمار دا سيلفا.

أما بالنسبة لنادي الفجيرة فقد بدا بكل من محمد سالم الرويحي وإبراهيم علوي وإبراهيم علي عبدالله وعمر علي عمر ووليد اليماهي وعبدالله مال الله آل بوسميط وحميد أحمد وحسن معتوق وكريستوف مانداني وخليل خميس وباتريك إيز

نتيجة مباراة النصر والفجيرة اليوم :

النصر 1 الفجيرة 1

أهداف مباراة النصر والفجيرة اليوم :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة