اهداف مباراة العين والامارات اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الزعيم العيناوي وملخص يوتيوب كامل لأطوار مقابلة الدوري

khdaouria25 ديسمبر 2015آخر تحديث :
اهداف مباراة العين والامارات اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الزعيم العيناوي وملخص يوتيوب كامل لأطوار مقابلة الدوري

اهداف مباراة العين والامارات اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الزعيم العيناوي وملخص يوتيوب كامل لأطوار مقابلة الدوري حيث لعب نادي العين خارج القواعد مباراة مهمة أمام الإمارات على ملعب نادي الامارات وعدد مقاعده العامة 5000 متفرج ويقع في رأس الخيمة – الإمارات في إطار مباراة الأسبوع 13 من  دوري الخليج العربي الاماراتي 2015/2016 لكرة القدم.

وكان ميعاد مباراة العين والامارات فيمثل فرصة للفريقين للتقدم في ترتيب الدوري حيث يحتل ” الزعيم ” المركز الأول برصيد 31 نقطة فيما يحتل ” الأخضر ” المركز 11 برصيد 13 نقاط.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 77 عبر اللاعب إسماعيل أحمد مدافع الفريق صاحب الـ 23 سنة ليضع فريقه في المقدمة وتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

ودخل نادي العين بالتشكيلة المكونة من خالد عيسى ومحمد فوزي واحمد اسماعيل ومهند سالم العنزي وسعيد مصبح سالم وفيليبي باستوس ولي ميونغ جو وعمر عبدالرحمن وإبراهيما دياكيه وراشد عيسى وإيمانويل إيمينيكي.

ودخل نادي الإمارات المباراة بكل من علي صقر الشحي وحيدر آلو علي ومحمود حسن البلوشي وهلال سعيد المسماري والحسن صالح وعبدالله علي البلوشي ورينان غارسيا وبريت هولمان وهيثم علي خميس ومحمد مال الله ورودريغو بيمباو.

نتيجة مباراة العين والامارات اليوم :

العين 1 الامارات 0

أهداف مباراة العين والامارات اليوم :

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة