موعد توقيت مباراة ليفربول وليستر سيتي غدا ومتعة الكرة الإنجليزية مع الريدز ورياض محرز وفاردي في البريمرليج

khdaouria25 ديسمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة ليفربول وليستر سيتي غدا ومتعة الكرة الإنجليزية مع الريدز ورياض محرز وفاردي في البريمرليج

موعد توقيت مباراة ليفربول وليستر سيتي غدا ومتعة الكرة الإنجليزية مع الريدز ورياض محرز وفاردي في البريمرليج حيث سيلعب نادي ليفربول داخل القواعد مباراة مهمة أمام ليستر سيتي على ملعب آنفيلد وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 45522 متفرج ويقع في ليفربول – إنجلترا في إطار مباراة ذهاب الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة ليفربول وليستر سيتي فرصة للفريقين من أجل التقدم أكثر في الترتيب حيث يحتل نادي ” الريدز ” المركز التاسع برصيد 29 نقطة فيما يحتل ” رفاق رياض محرز ” المركز الأول بجدارة برصيد 38 نقطة.

أما توقيت مباراة ليفربول وليستر سيتي يوم السبت 26 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي (15.00) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة السادسة مساءا (18.00).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو السابعة مساءا (19.00) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة الخامسة مساءا (17.00).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة ليفربول وليستر سيتي هو الرابعة عصرا (16.00) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الثانية بعد الزوال (14.00) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة