موعد توقيت مباراة الاهلي ووادي دجلة والكتيبة الأهلاوية تواصل مساعيها للتقدم في الدوري وتثبيت ملعب الدفاع الجوي

khdaouria25 ديسمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة الاهلي ووادي دجلة والكتيبة الأهلاوية تواصل مساعيها للتقدم في الدوري وتثبيت ملعب الدفاع الجوي

موعد توقيت مباراة الاهلي ووادي دجلة والكتيبة الأهلاوية تواصل مساعيها للتقدم في الدوري وتثبيت ملعب الدفاع الجوي حيث سيلعب نادي الأهلي خارج القواعد مباراة مهمة أمام وادي دجلة على ملعب الدفاع الجوي في إطار مباراة الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز 2015 لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة الاهلي ووادي دجلة فيمثل فرصة لنادي ” القرن ” صاحب المركز التاسع برصيد 12 نقطة للتقدم والوصول للنقطة 15 فيما يسعى ” الأصفر والأسود ” صاحب المركز 13 لتحقيق نتيجة طيبة.

أما توقيت مباراة الاهلي ووادي دجلة يوم السبت 26 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة السادسة إلا الربع بالتوقيت العالمي (17.45) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة التاسعة إلا الربع ليلا (20.45).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو العاشرة إلا الربع ليلا (21.45) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة الثامنة إلا الربع ليلا (19.45).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة الاهلي ووادي دجلة هو السابعة إلا الربع ليلا (18.45) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الثالثة إلا الربع عصرا (14.45) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة