موعد توقيت مباراة الاتحاد السكندري وبتروجيت غدا وزعيم الثغر في مواجهة حامية الوطيس أمام عازفو السمسمية في الممتاز

khdaouria22 ديسمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة الاتحاد السكندري وبتروجيت غدا وزعيم الثغر في مواجهة حامية الوطيس أمام عازفو السمسمية في الممتاز

موعد توقيت مباراة الاتحاد السكندري وبتروجيت غدا وزعيم الثغر في مواجهة حامية الوطيس أمام عازفو السمسمية في الممتاز حيث سيلعب نادي الإتحاد السكندري داخل القواعد مباراة مهمة أمام بتروجيت على ملعب ستاد الإسكندرية في إطار مباراة الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز 2015 لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة الاتحاد السكندري وبتروجيت فيمثل فرصة لنادي ” سيد البلد ” صاحب المركز الرابع برصيد 16 نقطة للتقدم والوصول للنقطة 19 فيما يسعى ” برشلونة المصري ” صاحب المركز 13 لتحقيق نتيجة طيبة.

أما توقيت مباراة الاتحاد السكندري وبتروجيت يوم الأربعاء 23 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت العالمي (16.00) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة السابعة مساءا (19.00).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو الثامنة ليلا (20.00) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة السادسة ليلا  (18.00).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة الاتحاد السكندري وبتروجيت هو الخامسة مساءا  (17.00) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الثالثة عصرا (15.00) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة