اهداف مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق المدفعجية ومواصلة اللحاق بالصدارة وملخص يوتيوب كامل

khdaouria21 ديسمبر 2015آخر تحديث :
اهداف مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق المدفعجية ومواصلة اللحاق بالصدارة وملخص يوتيوب كامل

اهداف مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق المدفعجية ومواصلة اللحاق بالصدارة وملخص يوتيوب كامل حيث لعب نادي آرسنال داخل القواعد مباراة مهمة أمام مانشستر سيتي على ملعب إستاد الإمارات وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 60 ألف متفرج ويقع في لندن – إنجلترا في إطار مباراة ذهاب الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان ميعاد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي فرصة للفريقين من أجل التقدم أكثر في الترتيب حيث يحتل نادي المدفعجية المركز الثاني برصيد 33 نقطة فيما يليه مباشرة نادي السيتي برصيد 32 نقطة

ودخل نادي أرسنال بالتشكيلة التالية في حراسة المرمى بيتر تشيك وفي خط الدفاع الرباعي هيكتور بيليرين وبير ميرتيساكر ولوران كوتشيلني وناتشو مونريال وفي خط الوسط الخماسي آرون رامزي وماثيو فلاميني وثيو والكوت ومسعود أوزيل وجويل كامبل وفي خط الهجوم اوليفيه جيرو.

أما بالنسبة لنادي مانشستر سيتي فيدخل في حراسة المرمى بجو هارت وفي خط الدفاع الرباعي باكاري سانيا وإلياكويم مانغالا ونيكولاس أوتاميندي واليكساندر كولاروف وفي خط الوسط الخماسي فرناندينهو لويس روزا وفابيان ديلف ودافيد سيلفا ودافيد سيلفا وكيفين دى بروين وفيخط الهجوم سيرجيو أغويرو وحيدا.

وتمكن الدولي الشاب صاحب الـ 26 سنة ثيو والكوت من إفتتاح النتيجة في الدقيقة 33 من الشوط الأول واضعا نادي المدفعجية في المقدمة.

ومع نهاية الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة 45 تمكن اللاعب المتألق ومهاجم الفريق أوليفييه جيرو من إضافة الهدف الثاني لصالح آرسنال ليضع نادي مانشستر سيتي في موقف سيئ قبل بداية الفترة الثانية

وتمكن يحيى توري من تذليل النتيجة في الدقيقة 82 من المباراة بعد تسديدة في غاية القوة والهدوء مانحا الأمل لنادي السيتيزن لتحقيق التعادل على الأقل.

أهداف مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم :

تابع أيضا :

نتيجة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم

موعد توقيت مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة