الدوري اللبناني : قمة حماسية بين النجمة والأنصار

عماد التهامي14 نوفمبر 2015آخر تحديث :
الدوري اللبناني : قمة حماسية بين النجمة والأنصار

يعمل فريق الأنصار اللبناني على الصعود للمرتبة الأولى في البطولة اللبنانية لكرة القدم وذلك عند مواجهة غريمه الأزلي فريق النجمة في إطار اللقاء المتأخر من الجولة الثانية يوم الأحد.

ويحتل فريق الصفاء المرتبة الأولى بعشر نقاط فيما يحتل بطل الموسم الفارط نادي العهد المرتبة الثانية رفقة فريق النبي شيت بتسع نقاط لكليها خلال أربعة لقاءات.

فيما يتمركز نادي الأنصار في المرتبة الرابعة بسبع نقاط بفارق خمس نقاط عن فريق النجمة القابع في المرتبة التاسعة بعد فشله في تحقيق أي إنتصار خلال هذا الموسم.

وسيدخل فريق الأنصار المقابلة بمعنويات مرتفعة بعد إحرازه لإنتصاريين على التوالي على فريقي الشباب الغازية والنبي شيت في حين يعمل فريق النجمة على أن تكون هذه المقابلة بمثابة نقطة بداية جديدة ومصالحة مع الأحباء.

وسيدخل المدير الفني للأنصار جمال طه النقابلة بكامل لاعبيه ومعتمدا على المحترفين الغانيين سي الشيخ ومايكل أوكوفو مع العلم أن العلم أن الغاني الشيخ سيجري مباراته الأولى ضد ناديه السابق النجمة والذي توج معه قبل موسمين بالدوري اللبناني.

كما سيقوم مدرب الأنصار بإشراك كل من المهاجم عماد غدار والأرجنتيني لوكاس جالان هداف البطولة خلال العام الماضي والذي أحرز خلال الموسم الحالي هدفين فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة