آخر أخبار ريال مدريد اليوم : تعرف على جديد أخبار النادي الملكي بينيتيز وكريستيانو رونالدو وراموس بتاريخ اليوم 21-12-2015

الإثنين 21 ديسمبر 2015
أخر تحديث : الإثنين 21 ديسمبر 2015 - 3:44 مساءً
آخر أخبار ريال مدريد اليوم : تعرف على جديد أخبار النادي الملكي بينيتيز وكريستيانو رونالدو وراموس بتاريخ اليوم 21-12-2015

آخر أخبار ريال مدريد اليوم : تعرف على جديد أخبار النادي الملكي بينيتيز وكريستيانو رونالدو وراموس بتاريخ اليوم 21-12-2015

يقدم لكم موقع كورة ستايل آخر مستجدات النادي الملكي من خلال علاقة كريستيانو رونالدو المتوترة مع الجماهير المدريدية والرسالة المهمة التي وجهها راموس إلى عشاق الميرينغي بالإضافة إلى تصريحات بينيتيز المثيرة للجدل حول مستقبله في الفريق والوضع الحالي بالإضافة إلى العلاقة التي تربطه بكل من مدرب فريق الرديف زين الدين زيدان النجم الفرنسي الكبير وكذلك العلاقة مع المقال حديثا من تدريب نادي تشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو.

العلاقة بين كريستيانو رونالدو وجماهير ريال مدريد ليست على ما يرام !

كريستيانو رونالدو

يبدو أن العلاقة بين النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد الأسباني كريستيانو رونالدو والجماهير المدريدية ليست على أحسن ما يرام في الفترة الحالية حسبما إلتقطته عدسات الكاميرا في المباراة التي جمعت النادي الملكي يوم أمس مع نادي رايو فاليكانو على ملعب سانتياغو برنابيو.

وكان الدون رونالدو قد رفض إمتعاض الجماهير وتصفيرها على اللاعبين بعد أن عادل الزوار النتيجة وأضافوا هدفا ثانيا مع أول ربع ساعة من الفترة الأولى من خلال رفع أصابعه وتحريكها بإتجاه الجماهير لدعوتها للتوقف.

وجدير بالذكر ، فإن نادي ريال مدريد قد تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة إستقرت على عشرة أهداف مقابل هدفين خصوصا بعد أن تم طرد لاعبين من نادي رايو فاليكانو هما تيتو في الدقيقة 14 وراوول بينا في الدقيقة 28 بعد حصوله على الورقة الصفراء الثانية.

وجاءت أهداف النادي الملكي عبر كل من رونالدو بهدفين وكريم بنزيمة الذي سجل ثلاثية كاملة وغاريث بيل الذي سجل رباعية ودانيلو الذي كان قد إفتتح النتيجة مع بداية الدقائق الأولى من اللقاء.

وللإشارة ، فإن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها ذكر الخلافات بين جماهير ريال مدريد وكريستيانو رونالدو خصوصا في الوقت الذي من المتوقع أن يغادر ” صاروخ ماديرا ” للنادي بسبب عدم إقتناعه بالمدير الفني الأسباني للفريق رافاييل بينيتيز.

سيرخيو راموس يوجه رسالة لجماهير الفريق ويرى في بينيتيز حلا !

سيرخيو راموس

قام سيرخيو راموس قائد النادي الملكي بالتعليق على الشائعات التي تحدثت عن إمكانية خروج المدير الفني الأسباني رافاييل بينيتيز للقلعة المدريدية بسبب ما تم إعتباره النتائج الغير مرجوة خلال الفترة الأخيرة.

وجاء موقف راموس كما هو الحال بالنسبة لرئيس النادي فلورنتينو بيريز الذي رفض هذا الأمر جملة وتفصيلا كما أبدى إمتعاضه ورفضه للصافرات التي أطلقتها الجماهير المدريدية في مباراة أمس أمام رايو فاليكانو في الدوري.

وفي معرض حديثه عن النتيجة الكبيرة التي حققها ريال مدريد يوم أمس ذكر راموس انه لا يمكن أن تكون هذه النتيجة مقياسا حقيقيا لمستوى الخصم خصوصا أنه لعب المباراة في ظل نقص عددي من لاعببين مهمين.

وقام راموس بتوجيه تحية لباكو خيميس المدير الفني لنادي رايو فاليكانو بسبب ما إعتبره الأسلوب الشجاع الذي لعب به خلال هذه المباراة مؤكدا في نفس الوقت أهمية النتيجة التي خرج بها الفريق من اللقاء.

وترك راموس جميع الإحتمالات التي تحدثت عن رحيل بينيتيز مؤكدا أنه مع موقف رئيس النادي الذي يعتبر الأسباني الحل بالنسبة لمشاكل الميرينغي.

ووجه راموس رسالة لجماهير ريال مدريد مؤكدا أنه لم يقل في أي مناسبة أن الجماهير لم تقم بدعم الفريق ولكن لا يمكن دائما الظهور بالوجه المطلوب في كل المباريات ويجب الصبر وإنتظار النتائج النهائية مع نهاية الموسم.

بينيتيز يتحدث عن الوضع الحالي داخل النادي والعلاقة التي تربط مع خليفته المحتمل زين الدين زيدان ومورينيو !

بينيتيز

وعلى رغم كل الأخبار الرائجة حول إمكانية الإعتماد على زين الدين زيدان في قيادة النادي الملكي خلال الفترة القادمة خصوصا في ظل النتائج الغير مستقرة للميرينغي خلال الفترة الأخيرة إلا أن بينيتيز تحدث عن العلاقة الطبية التي تجمعه مع الدولي الفرنسي السابق.

وحول الإستغناء عن خدمات السبيشال ون في نادي تشيلسي ، المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لم يبد بينيتيز أي تعاطف أو مساندة للبرتغالي الذي لم تكن مسيرته موفقة هذا الموسم في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع البلوز.

ولم يرغب المدير الفني الأسباني في التحدث عن موضوع إقالة مورينيو خصوصا في ظل العلاقة المتوترة التي كانت تجمعهما عندما كان يدرب نادي ليفربول وحبذ أن يتحدث عن وضعه الحالي مع ريال مدريد.

ويبدو وضع بينيتيز صعبا داخل أسوار القلعة المدريدية رغم وقوف أكثر من لاعب بالإضافة إلى رئيس النادي فلورنتينو بيريز معه حيث أن الهزيمة التي مني بها الفريق في ” كلاسيكو الأرض ” في مواجهة برشلونة الغريم التقليدي كان لها عظيم الأثر على الوضع داخل النادي.

وقد يكون النجم الفرنسي السابق والمدير الفني الحالي لفريق الشباب للنادي زين الدين زيدان هو الحل العاجل للنادي الملكي في صورة رحيل وإقالة رافاييل بينيتيز.

وقال بينيتيز أن زيدان هو مدرب جيد خصوصا أن الفرنسي كان قد قدم أروع المواسم الكروية مع نادي ريال مدريد في الفترة التي لعب فيها معه وخصوصا هدفه التاريخي الذي سجله في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي باير ليفركوزن الألماني.

وحول العلاقة بينهما حاليا ، قال بينتيز أن ما يربط زيدان هو أمور عملية فقط حول اللاعبين الذين يستحقون أن يلعبوا مع الفريق الأول واللاعبين الذي يجب أن يتم الإعتناء بهم والتركيز عليهم في فريق الرديف.

وللإشارة ، فإن الفترة التي قضاها بينيتيز مع ريال مدريد حتى الآن والتي وصلت لنصف الموسم لم تكن بتلك الفترة التي كان ينتظرها محبو وعشاق النادي الملكي إذا ما تم مقارنتها بفترة مانويل بيليغريني ومورينيو وحتى كارلو أنشيلوتي.

وأكد بينتيز أنه سيواصل المنافسة على لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الأسباني لكرة القدم خلال هذا الموسم وأرجع تراجع النتائج والتذبذب في المستوى بسبب الإصابات التي يعاني منها النادي بالإضافة إلى فضيحة الخروج من الكأس والتي كان لها صدى إعلامي كبير للغاية.

هذه أهم الأخبار التي تتعلق بنادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم لهذا اليوم 21-12-2015 وسيعمل موقع كورة ستايل على مد الزوار الكرام ومحبي وعشاق النادي الملكي بجديد أخبار الفريق مع النتائج والتحليلات والأهداف والترتيب لحظة بلحظة وعلى مدار الساعة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.