آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : عمر السومة مسرور بالحصول على ثلاث نقاط هامة

صابر21 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : عمر السومة مسرور بالحصول على ثلاث نقاط هامة

أفاد اليوم الأحد الموافق لـ 20 ديسمبر/كانون الأول اللاعب الدولي السوري عمر السومة ومهاجم فريق الأهلي السعودي لكرة القدم عقب انتهاء المباراة لوسائل الاعلام السعودية، بأنه مسرور بتحقيق الفوز والحصول على ثلاث نقاط هامة اليوم في المباراة التي جمعت فريق الأهلي السعودي لكرة القدم بنظيره فريق الفتح السعودي لكرة القدم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

والجدير بالذكر أن المدير الفني كريستيان جروس ومدرب فريق الأهلي السعودي لكرة القدم، استبعداللاعب الدولي السوري عمر السومة ومهاجم فريق الأهلي السعودي لكرة القدم من قائمة اللاعبين للمشاركة في مباراة اليوم نتيجة لتعرضه لإصابة.

ونشر اللاعب الدولي السوري عمر السومة ومهاجم فريق الأهلي السعودي لكرة القدم على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ” ألف مبروك لفريق الأهلي السعودي لكرة القدم بهذا الفوز المستحق أمام فريق الفتح السعودي لكرة القدم، الحمد لله للحصول على ثلاث نقاط هامة”.

ويحتل فريق الأهلي السعودي لكرة القدم المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم وبفارق الأهداف عن المتصدر فريق الهلال السعودي برصيد 30 نقطة ولديه في رصيده تسعة انتصارات وثلاث تعادلات، وقد سجل لاعبوه 24 هدفا خلال هذا الموسم وبفارق ستة أهداف عن المتصدر فريق الهلال، ويحتل المهاجم السوري عمر السومة قائمة هدافي فريق الأهلي السعودي بـ 10 أهداف، في حين يحتل فريق الفتح السعودي لكرة القدم المركز الثامن في جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 16 نقطة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وأربعة تعادلات وأربعة هزائم، وقد سجل لاعبوه 13 هدفا خلال هذا الموسم الحالي.

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي السعودي لكرة القدم سوف يواجه يوم الخميس الموافق لـ 24 ديسمبر/كانون الأول فريق القادسية السعودي لكرة القدم في إطار الجولة المؤجلة من منافسات الجولة السابعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة