آخر اخبار الشباب السعودي اليوم : الأورجوياني ماوريسيو أفونسو … الشباب يفتقد لصانع ألعاب

صابر20 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الشباب السعودي اليوم : الأورجوياني ماوريسيو أفونسو … الشباب يفتقد لصانع ألعاب

أفاد عصر اليوم الأحد الموافق لـ 20 ديسمبر/كانون الأول اللاعب الدولي الأورجوياني ماوريسيو أفونسو ولاعب فريق الشباب السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، بأن فريق الشباب السعودي لكرة القدم يفتقد في صفوف الفريق  لصانع ألعاب من طراز عالي.

وقد خاض يوم أمس السبت الموافق لـ 19 ديسمبر  فريق الشباب السعودي لكرة القدم  مباراة ضد نظيره فريق النصر السعودي لكرة القدم في مدينة الرياض على الساعة 18:10 والتي قادها الحكم الدولي شكري الحنفوش وساعده الدولي أحمد فقيهي وماجد الناصر والحكم الرابع خالد الطربس والحكم الدولي السابق حسين الحساوي مقيما للمباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، والتي انتهت بنتيجة هدف دون مقابل.

وقد سجل الهدف الوحيد في المباراة التي جمعت فريق الشباب السعودي لكرة القدم بنظيره فريق النصر السعودي لكرة القدم في مدينة الرياض اللاعب الدولي الأورجوياني ماوريسيو أفونسو ولاعب فريق الشباب السعودي لكرة القدم.

وأفاد اللاعب الدولي الأورجوياني ماوريسيو أفونسو ولاعب فريق الشباب السعودي لكرة القدم عقب انتهاء المباراة،  سوف أبذل كل ما في وسعي لتحقيق النصر في مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم من أجل ادخال البهجة والبسمة لجماهير الفريق.

ويحتل فريق الشباب السعودي لكرة القدم المركز السادس في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 18 نقطة ولديه في رصيده خمس انتصارات وثلاث تعادلات وأربعة هزائم، وقد سجل لاعبوه 11 هدفا هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة