آخر اخبار النصر السعودي اليوم : الأمير فيصل بن تركي… الخسارة لم تكن مستحقة

صابر20 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار النصر السعودي اليوم : الأمير فيصل بن تركي… الخسارة لم تكن مستحقة

صرح صباح اليوم الأحد الموافق لـ 20 ديسمبر/كانون الأول رئيس فريق النصر السعودي لكرة القدم الأمير فيصل بن تركي لوسائل الاعلام السعودية، أن خسارة فريق النصر السعودي لكرة القدم أمام نظيره فريق الشباب السعودي لكرة القدم يوم أمس السبت لم تكن مستحقة، والتي انتهت بنتيجة هدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

وأكد رئيس فريق النصر السعودي لكرة القدم الأمير فيصل بن تركي، بان فريق النصر السعودي لكرة القدم تقدم بمطلب إلى لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم لتعيين طاقم تحكيم أجنبي في مباراة القمة ديربي الرياض أمام فريق الهلال السعودي لكرة القدم، مؤكدا بأن التحكيم الأجنبي سيكون حاضرا في هذه المباراة.

وأفاد رئيس فريق النصر السعودي لكرة القدم الأمير فيصل بن تركي اثر انتهاء المباراة لوسائل الاعلام، كان من المفترض أن يقوم حكم المباراة شكري الحنفوش بطرد اللاعب الثمالي بسبب استخدامه قوة مفرطة على لاعب فريق النصر السعودي لكرة القدم، لكن الحكم لم يقم بذلك مما جعل المدير الفني لفريق الشباب السعودي لكرة القدم يقوم بتعويضه، وحكم المباراة شكري الحنفوش كان سئ للغاية في هذه المباراة.

وأشار رئيس فريق النصر السعودي لكرة القدم الأمير فيصل بن تركي، بأن لاعبوا فريق النصر السعودي لكرة القدم قدموا مردودا متميزا في هذه المباراة، وكان فريق النصر السعودي لكرة القدم يتحكم بالكرة في معظم الأوقات في هذه المباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة