آخر اخبار الشباب السعودي اليوم : محمد الناصر… غاضب من تحليل مطرف القحطاني

صابر20 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الشباب السعودي اليوم : محمد الناصر… غاضب من تحليل مطرف القحطاني

أفاد اليوم الأحد الموافق لـ 20 ديسمبر/كانون الأول محمد الناصر مدير المركز الإعلامي السابق لفريق الشباب السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، بأنه غاضب من المحلل التحكيمي مطرف القحطاني بسبب عدم تحليله لضربة الجزاء التي لم تحتسب لفريق الشباب السعودي لكرة القدم في الشوط الأول من المباراة التي جمعت فريق الشباب السعودي لكرة القدم بنظيره فريق النصر السعودي لكرة القدم، وتحليله لعدم طرد حكم المباراة شكري الحنفوش للاعب فريق الشباب السعودي لكرة القدم مشاري الثمالي بعد استخدامه قوة مفرطة على لاعب فريق النصر السعودي لكرة القدم.

ونشر المحلل التحكيمي مطرف القحطاني في حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بأنه يحصل في مباراة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم أن يرتكب لاعب عديد الأخطاء ويتحصل على انذار واحد دون أن يطرده الحكم من الملعب.

ورد مدير المركز الإعلامي السابق لفريق الشباب السعودي  لكرة القدم محمد الناصر على تعليق المحلل التحكيمي مطرف القحطاني في حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بأنه يحصل في مباراة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم ان لا يحتسب الحكم ضربة جزاء مستحقة ولا يتحدث عنها المحلل التحكيمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة