نتائج مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم 19-12-2015 ، تعرف على نتائج لقاءات البريمرليج والأهداف وملخصات كاملة

khdaouria19 ديسمبر 2015آخر تحديث :
نتائج مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم 19-12-2015 ، تعرف على نتائج لقاءات البريمرليج والأهداف وملخصات كاملة

نتائج مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم 19-12-2015 ، تعرف على نتائج لقاءات البريمرليج والأهداف وملخصات كاملة حيث يستعرض موقع كورة ستايل للزوار الكرام المباريات التي دارت بتاريخ اليوم في الدوري الإنجليزي.

المباراة الأولى : تشيلسي 3 سندرلاند 1

مباراة تشيلسي وسندرلاند : ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للبلوز حيث إفتتح برانسلاف ايفانوفيتش للنادي اللندني في الدقيقة الخامسية وأضاف بيدرو رودريغيز  الهدف الثاني في الدقيقة 13 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني أضاف أوسكار دوس سانتوس الهدف الثالث لتشيلسي عن طريقة ركلة جزاء ليذلل سندرلاند الفارق في الدقيقة 53 عبر فابيو بوريني.

المباراة الثانية : مانشستر يونايتد 1 نوريتش سيتي 2

نادي الشياطين الحمر مني بخسارة على ملعبه ملعب أولد ترافورد بهدفين مقابل هدف وحيد وسجل أولا للزوار كاميرون جيروم في الدقيقة 38 ليضيف اليكساندر تيتي الهدف الثاني في الدقيقة 54 وحاول المانيو العودة في النتيجة إلا أنه لم يفلح في تسجيل سوى هدف واحد في الدقيقة 66 عبر انتوني مارسيال.

المباراة الثالثة : ليستر سيتي 3 إيفرتون 2

قاد النجم الجزائري وفخر العرب رياض محرز ناديه ليستر سيتي لتحقيق الفوز والحفاظ على الصدارة أمام إيفرتون بعد أن تمكن من تسجيل هدفين من ركلتي جزاء ، وجاء الهدف الأول للجزائري في الدقيقة 27 فيما عادل روميلو لوكاكو لأصحاب الأرض في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني أضاف رياض محرز هدفا ثانيا في الدقيقة 65 تبعه شينجي أوكازاكي في الدقيقة 69 بالهدف الثالث ليعود كيفين ميرالاس ويذلل الفارق في الدقيقة 89.

المباراة الرابعة : توتنهام هوتسبير 2 ساوثهامتون 0

عاد توتنهام بفوز ثمين خارج الديار على لعب سانت ميريز عندما فاز على ساوثهامتون بهدفين دون رد سجلهما كل من هاري كين في الدقيقة 40 وديلي ألي في الدقيقة 43.

المباراة الخامسة : ستوك سيتي 1 كريستال بالاس 2

تمكن كريستال بالاس من تحقيق فوز خارج ملعبه أمام نادي ستوك سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد وسجل أولا للزوار كونور ويكهام في الدقيقة 45 عن طريقة ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني عادل ستوك سيتي النتيجة عبر بويان كركيتش في الدقيقة 76 عبر ركلة جزاء إلا أن شونغ يونغ لي خطف هدف الفوز لكريستال بالاس في الدقيقة 88.

المباراة السادسة : بورنموث 2 وست بروميتش ألبيون 1

تمكن نادي بورنموث من تحقيق فوز جديد هذه المرة أمام وست بروميتش ألبيون على ملعب ذا هاوثورنس بهدفين دون رد وجاءت أهداف اللقاء في الشوط الثاني عبر أدم سميث في الدقيقة 52 ليعادل غاريث مكاولي لأصحاب الأرض في الدقيقة 79 إلا أن دانيلس خطف هدف الفوز لبورنموث في الدقيقة 87 من ركلة جزاء في المباراة التي شهدت طرد لاعبين من وست بروميتش وهما جيمس مكلان في الدقيقة 34 وخويسه سولومون روندون في الدقيقة 90.

المباراة السابعة : نيوكاسل يونايتد أستون فيلا (لم تبدأ بعد )

سنوافيكم بأخبار ونتائج المباراة فوز إنتهاءها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة