مقابلة وحيدة ينتهي بعدها مشوار راؤول !

راكان المالكي14 نوفمبر 2015آخر تحديث :
مقابلة وحيدة ينتهي بعدها مشوار راؤول !

من الممكن أن يكون القائد السابق منتخب الإسباني راؤول على بعد مقابلة وحيدة من إنهاء مسيرته الكروية في صورة ما إذا توج ببطولة أمريكا الشمالية غدا الأحد.

وساعد راؤول ناديه كثيرا الترشح للدور النهائي وذلك بعد تسجيله لهدف في اللقاء الفارط ليترشح بذلك للدور النهائي الذي سيواجه فيه فريق أوتاوا فيري.

كما ستمثل هذه المباراة المباراة الأخيرة لمتوسط ميدان المنتخب الإسباني السابق ماركوس سينا وصرح المدير الفني لفريق كوزموس جيوفاني سافاريسي أن أي مدرب يريد وجود عناصر خبرة لهم القدرة على فعل ما يجب فعله مؤكدا أن هاذين اللاعبين إنسانيين للغاية ومن العسير تعويضهما.

ويذكر أن راؤول قد إنضم لصفوف فريق كوزموس في شهر أكتوبر / تشرين الأول وذلك بعد أن توج مع الريال بستة ألقاب ليجا و3 مرات بدوري أبطال أوروبا وإنضم كذلك لصفوف كل من السد القطري وشالكه الألماني.

ويذكر أن راؤول المتكون في أكاديمية الريال للناشئين قد بدأ أولى مبارياته في سن 17 وكان قائد الميرينغي في الفترة الممتدة من 2003 إلى 2010.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة