إمكانية إلغاء المقابلة الودية بين المنتخب الفرنسي والانجليزي بستاد ويمبلي

السبت 14 نوفمبر 2015
أخر تحديث : السبت 14 نوفمبر 2015 - 8:42 مساءً
إمكانية إلغاء المقابلة الودية بين المنتخب الفرنسي والانجليزي بستاد ويمبلي

أكد الناطق الرسمي باسم المنتخب الفرنسي لكرة القدم  “فليب تورنو”، عن إمكانية إلغاء المقابلة الودية بين المنتخب الانجليزي و المنتخب الفرنسي التي ستدور يوم الثلاثاء المقبل الموافق ل17 نوفمبر/تشرين الثاني بملعب “ويمبلي” بعاصمة مدينة الضباب.

وفي نفس السياق صرح “فليب تورنو” الناطق الرسمي لمنتخب فرنسا لوسائل الاعلام الفرنسية، على خلفية الهجمات التفجيرية التى جدت ليلة أمس الجمعة الموافق ل 13 نوفمبر/تشرين الثاني بالعاصمة الفرنسية باريس على فرضية إلغاء المقابلة الودية التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الانجليزي بالعاصمة البريطانية.

كما صرحت وسائل الاعلام الفرنسية على إثر الهجوم الذي جدى بالعاصمة الفرنسية باريس ليلة أمس، أنه أسفر عن قتل مايقرب 200 شخصا وأصيب أكثر من 200 شخصا من بينهم 80 شخصا يعتبر بأنهم في حالة خطرة، وقد وقع القيام  بثلاث تفجيرات في ملعب فرنسا الذي يحتظن مباراة ودية بين منتخب فرنسا و منتخب ألمانيا بحضور رئيس دولة فرنسا “فرانسوا هولاند”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.