موعد توقيت مباراة الهلال والفيصلي غدا والزعيم الهلالي يسعى للعودة للصدارة من جديد رغم إقتسام النقاط مع الأهلي

khdaouria18 ديسمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة الهلال والفيصلي غدا والزعيم الهلالي يسعى للعودة للصدارة من جديد رغم إقتسام النقاط مع الأهلي

موعد توقيت مباراة الهلال والفيصلي غدا والزعيم الهلالي يسعى للعودة للصدارة من جديد رغم إقتسام النقاط مع الأهلي حيث سيلعب نادي الهلال خارج القواعد مباراة مهمة أمام الفيصلي على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 7 آلاف متفرج ويقع في المجمعة – السعودية في إطار مباراة ذهاب الأسبوع 13 من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة الهلال والفيصلي بمثابة المباراة المهمة  بالنسبة للهلال صاحب المركز الثاني في الترتيب بنفس الرصيد من النقاط مع المتصدر نادي الأهلي برصيد 27 نقطة فيما يحاول الفيصلي صاحب المركز الثامن برصيد 16 نقطة التقدم أكثر في الترتيب.

أما توقيت مباراة الهلال والفيصلي يوم السبت 19 ديسمبر 2015 فسيكون الساعة الثانية وخمسين دقيقة بعد الزوال بالتوقيت العالمي (14.50) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة الخامسة وخمسين دقيقة مساءا (17.50).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو السادسة وخمسين دقيقة مساءا (18.50) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة الرابعة وخمسين دقيقة عصرا (16.50).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة الهلال والفيصلي هو الثالثة وخمسين دقيقة عصرا (15.50) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الواحدة وخمسين دقيقة ظهرا (13.50) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

تابع أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة