كريستيانو رونالدو ينفي بشكل واضح إمكانية العمل كرئيس للفيفا بعد الإعتزال

عماد التهامي10 نوفمبر 2015آخر تحديث :
كريستيانو رونالدو ينفي بشكل واضح إمكانية العمل كرئيس للفيفا بعد الإعتزال

قال النجم البرتغالي الكبير ومهاجم نادي ريال مدريد الأسباني كريستيانو رونالدو خلال أحد تصريحاته اليوم الإثنين ، أنه لا يملك الذكاء بالشكل المطلوب ليكون رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم في قادم السنوات.

وللإشارة ، فإن ” صاروخ ماديرا ” كان حاضرا في مدينة الضباب لندن من أجل المشاركة في إفتتاحية الفيلم الجديد الخاص به ” رونالدو ” مع المدير الفني السابق الذي لعب تحت إشرافه في نادي مانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون.

وواصل النجم البرتغالي الكبير والهدف التاريخي للنادي الملكي أن من يعرف كريستيانو رونالدو بالشكل اللازم لن يتفاجئ عند مشاهدته للفيلم الجديد الخاص به.

ونفى رونالدو أي نية له في العمل في مناصب إدارية في رياضة كرة القدم بعد الإعتزال وخصوصا منصب رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” والذي يشهد إضطرابات كثيرة في الوقت الحالي بسبب خروج سيب بلاتر منه بفضائح متعددة.

وذكر رونالدو أن لا يمتلك الذكاء الذي يؤهله ليعمل في منصب رئيس الفيفا مؤكدا في الوقت نفسه أنه ليس قلقا لا بشأن هذا الموضوع ولا بشأن مستقبله أيضا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة