آخر أخبار برشلونة اليوم : نتيجة مباراة برشلونة وجوانجزو إيفرجراند اليوم .. العضاض يقود البرسا لثلاثية تاريخية في كأس العالم

khdaouria17 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار برشلونة اليوم : نتيجة مباراة برشلونة وجوانجزو إيفرجراند اليوم .. العضاض يقود البرسا لثلاثية تاريخية في كأس العالم

آخر أخبار برشلونة اليوم : نتيجة مباراة برشلونة وجوانجزو إيفرجراند اليوم .. العضاض يقود البرسا لثلاثية تاريخية في كأس العالم حيث لعب نادي برشلونة خارج القواعد مباراة مهمة أمام جوانجزو إيفرجراند الصيني على ملعب استاد يوكوهاما الدولي ( نيسان ) وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 72 ألف متفرج ويقع في يوكوهاما – اليابان في إطار مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2015 لكرة القدم وتمكن من الفوز بثلاثية كاملة بدون رد.

وكان ميعاد مباراة برشلونة وجوانجزو إيفرجراند بمثابة المباراة المهمة بالنسبة للنادي الكتالوني الذي سعى لتحقيق الإنتصار للمضي قدما والعودة باللقب العالمي لأسبانيا وإضافته لبقية ألقاب هذا الموسم المرتقبة.

وجاءت أهداف المباراة عبر اللاعب الأوروغواني المتألق لويس سواريز في الدقيقة 39 وفي الدقيقة 50 وفي الدقيقة 67 عبر ركلة جزاء الذي أختير كرجل للمباراة.

نتيجة مباراة برشلونة وجوانجزو إيفرجراند اليوم :

برشلونة 3 جوانجزو إيفرجراند 0

أهداف مباراة برشلونة وجوانجزو إيفرجراند اليوم :

الدقيقة 39 : لويس سواريز يسجل الهدف الأول لصالح برشلونة.

الدقيقة 50 : لويس سواريز يسجل الهدف الثاني لصالح برشلونة.

الدقيقة 67 : لويس سواريز يسجل الهدف الثالث لصالح برشلونة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة