آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : صحيفة فرنسية تعتبر اختياركارلوس إدواردو الانتقال إلى الهلال لم يكن صائب

صابر17 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : صحيفة فرنسية تعتبر اختياركارلوس إدواردو الانتقال إلى الهلال لم يكن صائب

أفادت صباح اليوم الخميس الموافق لـ 17 ديسمبر/كانون الأول الصحيفة butfootballclub الفرنسية، أن اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو ونجم فريق الهلال السعودي لكرة القدم لم يقم بالاختيار الصائب عندما انتقل إلى فريق الهلال السعودي لكرة القدم خلال الصيف الماضي، خاصة أنه حققا أرقاما هامة عندما كان مع فريق نيس الفرنسي لكرة القدم أدخلته تاريخ الكرة الفرنسية، وأن البرازيلي كارلوس إدواردو كانت لديه عدة عروض هامة من عدة فرق لكنه حبذ في الأخير الانتقال إلى دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم عبر فريق الهلال السعودي لكرة القدم.

وتجدر الإشارة أن اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو ووسط فريق الهلال السعودي لكرة القدم، دافع عن اختياره للتعاقد مع فريق الهلال السعودي لكرة القدم لأن مجلس إدارة فريق الهلال السعودي قدمت له عرضا ماليا مغريا لا يمكن رفضه، خصوصا أنه يريد الحصول على مبلغ مالي ضخم ليستغله إثر انتهاء مسيرته الكروية، مشيرا أنه بالغ من العمر 26 سنة وما تزال الفرصة متاحة له للعودة من جديد إلى الدوري الفرنسي لكرة القدم، وأنه يلعب مع فريق قوي وعريق ومسرور بالانضمام إلى فريق الهلال السعودي لكرة القدم وتقمص أزيائه.

ويعتلي فريق الهلال السعودي لكرة القدم صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 27 نقطة ولديه في رصيده تسعة انتصارات وهزيمتين، وقد سجل لاعبوه 28 هدفا خلال هذا الموسم، ويعتلي مهاجم فريق الهلال السعودي البرازيلي كارلوس إدواردو قائمة هدافي الدوري بـ 9 أهداف ويليه زميله في الفريق البرازيلي ألميدا بـ 5 أهداف.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة