مواقع التواصل الإجتماعي تحت سيطرة محبي برشلونة وريال مدريد قبل كلاسيكو الأرض

عماد التهامي14 نوفمبر 2015آخر تحديث :
مواقع التواصل الإجتماعي تحت سيطرة محبي برشلونة وريال مدريد قبل كلاسيكو الأرض
قام محبو وعشاق الغريمين التقليديين في أسبانيا نادي برشلونة وريال مدريد بإطلاق العديد من الحملات الترويجية عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة على غرار ” فيس بوك ” و ” تويتر ” من أجل دعم فريقيهما قبل الموقعة المرتقبة في 21 تشرين الثاني نوفمبر من هذا الشهر في الكلاسيكو الكبير والرهيب.
وفي إطار الحملات التي تقوم بها روابط المشجعين في الفريقين ، فقد تم فتح تطبيق حديث يسهل على الجماهير توحيد الصور الشخصية لهم سواء كانو من محبي البرسا أو النادي الملكي وذلك من أجل شحذ الهمم والمعنويات قبل أسبوع واحد من ” كلاسيكو الأرض ” المنتظر.
وتعتبر فكرة توحيد الصور الشخصية من خلال هذا التطبيق الجديد حديثة نوعا ما ولم يسبق أن حدثت خلال التحضيرات السابقة لمباريات الكلاسيكو الماضية حيث عرفت هذه الفكرة إقبالا شديد من طرف المتابعين للكرة الأسبانية وخصوصا قطبي المتعة في برشلونة متصدر الليجا بـ 27 نقطة ومدريد صاحب المركز الثاني بفارق 3 نقاط.
وستكون مباراة الكلاسيكو محط متابعة من عشاق الكرة العالمية عموما والأسبانية خصوصا في العالم العربي نظرا لشعبية الفريقين الجارفة في العديد من الدول العربية.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة