آخر اخبار الدوري السعودي اليوم : فريق الهلال السعودي وفريق الاتحاد يريدان التعاقد مع أسامة الخلف

صابر17 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الدوري السعودي اليوم : فريق الهلال السعودي وفريق الاتحاد يريدان التعاقد مع أسامة الخلف

أفادت صباح اليوم الخميس الموافق لـ 17 ديسمبر/كانون الأول وسائل الاعلام السعودية، بأن مجلس ادارة فريق الهلال السعودي لكرة القدم ومجلس إدارة فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم يردان التعاقد مع لاعب الوسط أسامة الخلف ونجم فريق هجر السعودي لكرة القدم بعد المردود المتميز الذي يقدمه هذا اللاعب خلال الموسم الحالي وخاصة في الجولة الأخيرة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

ويعتبر لاعب الوسط أسامة الخلف ونجم فريق هجر السعودي لكرة القدم والبالغ من العمر 18 سنة أصغر لاعب في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، وبالرغم من ذلك استطاع أن يبرهن للمدير الفني لفريق هجر بأنه لاعب مميز وقادر على الإضافة ليقحمه بالتشكيلة الأساسية لفريق هجر السعودي لكرة القدم رغم صغري سنه.

وتجدر الإشارة أن نجم فريق هجر السعودي لكرة القدم أسامة الخلف ولاعب الوسط الماهر والمميز ينتهي عقده مع فريقه هجر السعودي خلال نهاية هذا الموسم (صيف2016).

مع الإشارة أن نجم فريق هجر السعودي لكرة القدم أسامة الخلف ولاعب الوسط قد يغادر فريقه هجر السعودي مطلع الموسم المقبل، في ظل الحاجة الملحة للاعب في مثل هذا الحجم مع فريق هجر السعودي لكرة القدم الذي يمر بأزمة نتائج سلبية منذ بداية الموسم، وصعوبة موافقة مجلس إدارة فريق هجر السعودي لكرة القدم في التفريط في لاعب الوسط أسامة الخلف إلى فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم او الهلال السعودي لكرة القدم اللذان يريدان التعاقد مع هذا اللاعب.

ويتواجد فريق هجر السعودي لكرة القدم في قاع ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم في المركز الرابع عشر والأخير برصيد نقطتين ولديه في رصيده تعادلان وتسعة هزائم، وقد سجل لاعبوه 7 أهداف خلال هذا الموسم، ويحتل فريق النصر السعودي لكرة القدم المركز الخامس في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 18 نقطة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وستة تعادلات وهزيمة وحيدة، وقد سجل لاعبوه 18 هدفا خلال هذا الموسم وبفارق 10 اهداف عن المتصدر فريق الهلال، ويحتل المهاجم البولندي أدريان ميرزيفسكي قائمة هدافي فريق النصر السعودي بـ 5 أهداف، في حين يعتلي فريق الهلال السعودي لكرة القدم صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 27 نقطة ولديه في رصيده تسعة انتصارات وهزيمتين، وقد سجل لاعبوه 28 هدفا خلال هذا الموسم، ويعتلي مهاجم فريق الهلال السعودي البرازيلي كارلوس إدواردو قائمة هدافي الدوري بـ 9 أهداف ويليه زميله في الفريق البرازيلي ألميدا بـ 5 أهداف.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة