آخر اخبار الشباب السعودي اليوم : الأمير فهد بن خالد بن سلطان يعد الجماهير الشبابية

صابر16 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الشباب السعودي اليوم : الأمير فهد بن خالد بن سلطان يعد الجماهير الشبابية

طالبت اليوم الأربعاء الموافق لـ 16 ديسمبر/كانون الأول جماهير فريق الشباب السعودي لكرة القدم مسؤولو فريق الشباب السعودي لكرة القدم وعلى راسهم العضو الداعم للفريق الأمير فهد بن خالد بن سلطان ورئيس فريق الشباب السعودي لكرة القدم عبد الله القريني بانقاذ ما يمكن إنقاذه في فريق الشباب السعودي بعد سلسلة النتائج السلبية التي يحققها فريق الشباب السعودي لكرة القدم إثر تلقيه لثلاث هزائم متتالية أمام فريق الهلال السعودي لكرة القدم وفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم وفريق الوحدة السعودي لكرة القدم في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، وإصلاح الأخطاء السابقة خاصة الأخطاء الفنية التي يقوم بها الاطار الفني بقيادة المدير الفني ألفارو غوتيريز ومدرب فريق الشباب السعودي لكرة القدم.

و تجدر الإشارة أن الأمير فهد بن خالد العضو الداعم لفريق الشباب السعودي لكرة القدم عقد اجتماع  مع الجماهير الشبابية خلال المباراة الأخيرة التي جمعت فريق الشباب السعودي لكرة القدم بنظيره فريق الفيصلي السعودي لكرة القدم، وأكد للجماهير الشبابية بأن مجلس ادارة فريق الشباب السعودية ستقوم خلال فترة توقف دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم بغربلة فنية إضافة إلى تدعيم صفوف الفريق بعدة لاعبين قادرين على تقديم الإضافة على الفريق وخاصة التعاقد مع مهاجم قوي فنيا وبدنيا لتحقيق الانتصارات في المشوار الكروي لفريق الشباب السعودي خلال انتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي).

ويحتل فريق الشباب السعودي لكرة القدم المركز التاسع في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد خمسة عشر نقطة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وثلاث تعادلات وأربعة هزائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة