آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : فيكتور بيتوركا يبحث عن معوض للمدافع ياسين حمزة

صابر16 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : فيكتور بيتوركا يبحث عن معوض للمدافع ياسين حمزة

صرح اليوم الأربعاء الموافق لـ 16 ديسمبر/كانون الأول المدير الفني فيكتور بيتوركا ومدرب فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، بأنه سوف يبحث عن معوض للمدافع ياسين حمزة بعد أن تأكد غياب هذا اللاعب في المباراة التي ستجمع فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم بنظيره فريق التعاون السعودي لكرة القدم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم بسبب تعرضه للإيقاف.

والجدير بالذكر أن اللاعب ياسين حمزة ومدافع فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، تلقى بطاقة صفراء في المباراة التي جمعت فريقه الاتحاد السعودي لكرة القدم بنظيره فريق النصر السعودي لكرة القدم في الجولة الفارطة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، حيث سيتغيب المدافع ياسين حمزة عن المباراة القادمة نتيجة لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

مع الإشارة أن فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم سيواجه يوم الأحد الموافق لـ 20 ديسمبر/كانون الأول فريق التعاون السعودي لكرة القدم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

ويحتل فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم المركز الرابع في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد عشرين نقطة ولديه في رصيده ستة انتصارات وتعادلان وثلاث هزائم، في حين يحتل فريق التعاون السعودي لكرة القدم المركز الثالث في جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 21 نقطة ولديه في رصيده ستة انتصارات وثلاث تعادلات وهزيمتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة