آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : مجلس الادارة سيقوم بغربلة فنية في قائمة اللاعبين

صابر16 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : مجلس الادارة سيقوم بغربلة فنية في قائمة اللاعبين

أفادت اليوم الأربعاء الموافق لـ 16 ديسمبر/كانون الأول مصادر مقربة من مجلس إدارة فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن مجلس إدارة فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم سوف تقوم بعملية غربلة فنية في قائمة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال فترة الراحة الشتوية، وذلك نتيجة للطريقة الفنية الجديدة للاطار الفني بقيادة المدير الفني الروماني فيكتور بيتوركا.

حيث سيقوم مجلس إدارة فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم بتدعيم صفوف الفريق بعناصر أجنبية ومحلية قادرة على تقديم الإضافة إلى فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال المسابقات القادمة، في ظل تفكير الإدارة بالاستغناء على اللاعب سولي مونتاري واللاعب سان مارتن بصفة نهائية ومنح الثقة للاعب الاسترالي ترويسي والإبقاء على نجم الفريق لفنزويلي جيلمين ريفاس.

والجدير بالذكر أن الاطار الفني بقيادة المدير الفني فيكتور بيتوركا سيمنح الثقة لبعض الوجوه الشابة في الفريق للمشاركة في مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، وأن الاطار الفني يرغب في التعاقد مع مهاجم قوي فنيا وبدنيا ولاعب وسط ميدان لتدعيم صفوف الفريق خلال انتقالات اللاعبين الشتوية.

ويحتل فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم المركز الرابع في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد عشرين نقطة ولديه في رصيده ستة انتصارات وتعادلان وثلاث هزائم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة