آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : مجلس ادارة يتعاقد مع الهولندي نايجل دي يونغ ؟

صابر16 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الاتحاد السعودي اليوم : مجلس ادارة يتعاقد مع الهولندي نايجل دي يونغ ؟

أفادت اليوم الأربعاء الموافق لـ 16 ديسمبر/كانون الأول وسائل الاعلام الإيطالية، أن هناك عدة فرق سعودية تريد التعاقد مع اللاعب الهولندي نايجل دي يونغ ولاعب فريق ميلان الايطالي والاستفادة بخدماته خلال انتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي).

وأفاد موقع Tuttomercato web الإيطالي، على ان فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم يريد التعاقد مع اللاعب الهولندي نايجل دي يونغ والاستفادة بخدماته لتدعيم صفوف الفريق خلال انتقالات اللاعبين الشتوية في شهر جانفي/يناير المقبل، إضافة إلى أن فريق أخر في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم يريد ضم هذا اللاعب المميز خلال انتقالات اللاعبين الشتوية.

مع الإشارة أن المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي المدرب الصربي ميهالوفيتش لا يريد الاستفادة بخدمات اللاعب الهولندي نايجل دي يونغ، في ظل النتائج السلبية التي يمر بها فريق ميلان الإيطالي في الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

والجدير بالذكر أن مجلس إدارة فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، تريد تدعيم صفوف الفريق بعدة لاعبين محترفين وقادرين على تقديم الإضافة إلى الفريق خلال انتقالات اللاعبين الشتوية، لإرضاء مشجعي فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم الغاضبة من مردود بعض اللاعبين الأجانب في الآونة الأخيرة باستثناء هداف دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم الفنزولي جيلمين ريفاس، لأن مجلس الإدارة ترغب في التعاقد مع لاعب في خطة المحور لتعويض الغاني مونتاري في صورة مغادرة الفريق، خاصة أن المدير الفني الجديد بيتوركا فند المعلومات التي تشير بانه يرغب في ضم اللاعب الغني وشقيق مونتاري منيرو الذي يلعب مع فريق بوخاريست الروماني.

ويحتل فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم المركز الرابع في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد عشرين نقطة ولديه في رصيده ستة انتصارات وتعادلان وثلاث هزائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة