آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : عودة محمد شلهوب من الاصابة

صابر16 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الهلال السعودي اليوم : عودة محمد شلهوب من الاصابة

عاد صانع ألعاب فريق الهلال السعودي لكرة القدم محمد شلهوب بعد غياب طويل عن الميادين أي بعد خمسة وأربعين يوما للمشاركة مع فريقه في المبارايات، بعد تعرضه لإصابة تمثلت في تمزق أربطة الركبة الجانبية في المباراة التي جمعت فريق الهلال السعودي لكرة القدم بنظيره فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، وقد أجرى صانع ألعاب فريق الهلال السعودي لكرة القدم محمد شلهوب فترة علاج طبيعي وتأهيلي في عيادة الفريق باشراف الاطار الطبي للهلال ومع شركة الرعاية الصحية بوبا العربية.

مع الإشارة أن اللاعبان ياسر الشهراني وخالد كعبي يهدد الإيقاف مشاركتهم  في مباراة القمة الديربي أمام فريق النصر السعودي لكرة القدم بسبب حصولهم على بطاقتين صفراوين، حيث سيخوضون اللاعبان المباراة التي ستجمع فريقهم الهلال السعودي لكرة القدم بنظيره فريق الفيصلي يوم السبت المقبل الموافق لـ 19 ديسمبر/كانون الأول ضمن منافسات الجولة الثالة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم تجنبا للحصول على بطاقة صفراء قد تكلفهم عدم المشاركة في مباراة الديربي، لأن فريق الهلال السعودي لكرة القدم يريد تدعيم صدارته في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم مع المتصدر فريق الأهلي السعودي لكرة القدم.

ويحتل فريق الهلال السعودي لكرة القدم صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 27 نقطة ولديه في رصيده تسعة انتصارات وخسارتين وبفارق الأهداف عن المتصدر أيضا فريق الأهلي السعودي لكرة القدم في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 27 نقطة ولديه في رصيده ثمانية انتصارات وثلاث تعادلات.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة