آخر اخبار الشباب السعودي اليوم : عبد الله القريني يعقد اجتماع طارئ

صابر16 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الشباب السعودي اليوم : عبد الله القريني يعقد اجتماع طارئ

عقد مساء اليوم الثلاثاء الموافق لـ 15 ديسمبر/كانون الأول رئيس فريق الشباب السعودي لكرة القدم عبد الله القريني اجتماع طارئ مع رئيس فريق الشباب السعودي لكرة القدم السابق وخالد البلطان والأمير خالد بن عبد العزيز والأمير فهد بن خالد بن سلطان في بيت الأخير، لمناقشة العديد من الأمور التي تخص الفريق وخاصة النتائج السلبية التي يحققها فريق الشباب السعودي لكرة القدم إثر تلقيه لثلاث هزائم متتالية أمام فريق الهلال السعودي لكرة القدم وفريق الاتحاد السعودي لكرة القدم وفريق الوحدة السعودي لكرة القدم في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

كما أشار رئيس فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم عبد الله القريني خلال هذا الاجتماع الطارئ، إلى مردود المدير الفني لفريق الشباب السعودي لكرة القدم الأوروجوياني جوتيريز ومردود اللاعبين الأجانب، إضافة إلى الوضع المالي الصعب الذي يعيشه الفريق في هذه الآونة ومدى حاجة الفريق إلى دعم مالي لأعضاء الشرف لتسديد المستحقات المالية المتأخرة وتدعيم صفوف الفريق بعدة لاعبين قادرين على تقديم الإضافة للفريق خلال انتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي).

وأضاف رئيس فريق الشباب السعودي لكرة القدم عبد الله القريني بأن مجلس إدارة الفريق يجب عليها إيجاد طريقة جديدة لتنفيذ الأهداف المنشودة لهذا الموسم الحالي في ظل إخفاق الفريق على المنافسة على لقب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم وعدم خوض مسابقة دوري أبطال آسيا في النسخة الجديدة.

مع الإشارة ان حارس مرمي فريق الشباب السعودي لكرة القدم محمد العويس وجها نداء إستغاثة لرموز فريق الشباب، مطالبا بدعم الفريق ماديا ومعنويا في هذه الآونة بالذات.

ويحتل فريق الشباب السعودي لكرة القدم المركز التاسع في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد خمسة عشر نقطة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وثلاث تعادلات وأربعة هزائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة