دروغبا يحلل مشاكل تشيلسي وفلسفة مورينيو

سمير الشنيتي13 نوفمبر 2015آخر تحديث :
دروغبا يحلل مشاكل تشيلسي وفلسفة مورينيو

قام النجم الإيفواري السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي ديديه دروغبا بتقديم تفسير للمشاكل التي يعانيها نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم ومدربه البرتغالي الداهية جوزيه مورينيووالتي جعلت فريق البلوز يتقهقر للمرتبة الـ 16 بعد مرور 12 أسبوع من بطولة البريميرليج الإنجليزي.

وكتب دروجبا خلال الكتاب الذي ألفه حول سيرته الذاتية أن السبيشال وان بتعرض لنفس حالة سوء الطالع التي تعرض لها مع إنطلاق الموسم الرابع للمرة الأولى التي أشرف فيها على الفريق وذلك بعد أن تمت إقالته في شهر سبتمبر من سنة 2007 إذ قال دروجبا في هذا الخصوص أنه في بعض الفترات تنسد جميع طرق الحوار بين اللاعبين والمدير الفني مشيرا إلى كونه وزملائه في ذلك الوقت حاولوا تطبيق تعليمات مورينيو إلا أن هذه التعليمات لم تكن تصل بالشكل المطلوب للاعبين.

إلا أن دروغبا الذي يعتبره البعض أفضل مهاجم في تاريخ البلوز عقب كلامه بالحديث عن فلسفة ودهاء مورينيو وقدرته الكبيرة على زرع روح التحدي والإنتصارات في كل نادي يتولى تمرينه وبشكل جميع اللاعبين الذين تمرنوا عنده طوال حياتهم.

وختم دروغبا قائلا أن تعاقد الفريق مع أي مدير فني جديد سيقوم هذا الأخير بالتحدث عن طموحه الإحراز على الألقاب وتحقيق الإنتصارات إلا أن مورينيو يقول دائما من أنه متأكد من إحراز الألقاب مع أي فريق يدربه وهذا ما يمثل الفرق بينه وبين بقية المدربين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة