آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : مهند عسيري يريد إهداء لقب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين إلى مشجعي الفريق

صابر15 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : مهند عسيري يريد إهداء لقب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين إلى مشجعي الفريق

صرح اليوم الثلاثاء الموافق لـ 15 ديسمبر/كانون الأول مهاجم فريق الأهلي السعودي لكرة القدم مهند عسيري لوسائل الاعلام السعودية، بأنه مسرور بالفوز الذي حققه فريق الأهلي السعودي لكرة القدم امام فريق الرائد السعودي لكرة القدم، وأنه يريد أن يتوج فريق الأهلي السعودي لكرة القدم بلقب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم وإهداء هذا اللقب الثمين إلى مشجعي الفريق.

وحقق يوم أمس الأثنين الموافق لـ 14 ديسمبر/كانون الأول في المباراة التي جمعت فريق الأهلي السعودي لكرة القدم على مضيفه فريق الرائد السعودي لكرة القدم  فوزا هاما بنتيجة ثلاث أهداف لهدف ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

وأفاد مهاجم فريق الأهلي السعودي لكرة القدم مهند عسيري لوسائل الاعلام السعودية وخاصة إلى قناة الكأس القطرية إثر انتهاء المباراة، بأن فريق الأهلي السعودي لكرة القدم حقق المطلوب وهو الفوز في هذه المباراة وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف والحصول على ثلاث نقاط هامة.

وأضاف اللاعب مهند عسيري ومهاجم فريق الأهلي السعودي لكرة القدم، يجب علينا تحقيق الفوز والحصول على النقاط في باقي مشوار الكروي للفريق من أجل إهداء لقب دوري عبد اللطيف جميل للجماهير التي قامت بمساندتنا في جميع المباريات.

ويحتل فريق الأهلي السعودي لكرة القدم المركز الثاني في سلم ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 27 نقطة وبفارق الأهداف عن متصدر الدوري السعودي فريق الهلال السعودي لكرة القدم ولديه في رصيده ثمانية انتصارات وثلاث تعادلات، في حين يتواجد فريق الرائد السعودي لكرة القدم في قاع ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في المركز الثاني عشر برصيد سبعة نقاط ولديه في رصيده انتصار وحيد وأربعة تعادلات وستة هزائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة