آخر اخبار النصر السعودي اليوم : عبد الله العمراني مسرور بالثلاثية النظيفة في شباك الاتحاد

صابر15 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار النصر السعودي اليوم : عبد الله العمراني مسرور بالثلاثية النظيفة في شباك الاتحاد

أفاد اليوم الثلاثاء الموافق لـ 15 ديسمبر/كانون الأول عبد الله العمراني عضو شرف فريق النصر السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، بأن فريق النصر السعودي لكرة القدم حقق انتصار عريض ومستحق بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت فريق النصر السعودي لكرة القدم بنظيره فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

ونشر عبد الله العمراني عضو شرف فرق النصر السعودي لكرة القدم في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اثر انتهاء المباراة، النصر حقق انتصار عريض وهام على فريق الاتحاد مبروك للجماهير النصراوية بهذا الفوز العريض.

مع الإشارة أن فريق النصر السعودي لكرة القدم عاد بقوة واندفاع جديد أمام فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم أمس الأثنين، وهو ما يؤكد أن فريق النصر السعودي لكرة القدم ما زال قادرا على المنافسة الشرسة  على لقب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين والانتصار على الفرق القوية والعريقة.

ويحتل فريق النصر السعودي لكرة القدم المركز الخامس من سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 18 نقطة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وستة تعادلات وهزيمة، في حين يحتل فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم المركز الثالث في جدول ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم برصيد 20 نقطة ولديه في رصيده ستة انتصارات وتعادلان وثلاث هزائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة