آخر اخبار الصفاقسي اليوم : لطفي عبد النظر يتعاقد مع النيجيري كينغسلي سوكاري

صابر14 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الصفاقسي اليوم : لطفي عبد النظر يتعاقد مع النيجيري كينغسلي سوكاري

تمكن مساء اليوم الأثنين الموافق لـ 14 ديسمبر/كانون الأول مجلس إدارة فريق الصفاقسي التونسي لكرة القدم، بالتعاقد مع اللاعب النيجيري  كينغسلي سوكاري ووسط ميدان فريق اينيمبا النيجيري بمبلغ مالي يقدر بحوالي 500 ألف يورو لتدعيم صفوف الفريق، وهذا المبلغ الذي قدمه فريق الصفاقسي لكرة القدم إلى اللاعب كينغسلي سوكاري قدمه فريق الترجي الرياضي التونسي إلى هذا اللاعب في شهر حزيران/يونيو  الفارط.

والجدير بالذكر أن المدرب السابق لفريق الترجي الرياضي التونسي انيجو طلب من مجلس إدارة الفريق في تلك الفترة التعاقد مع المالي فوسيني كوليبالي وصرف النظر عن اللاعب النيجيري كينغسلي سوكاري، ليقوم فريق الصفاقسي التونسي بتقديم مبلغ مالي مغري لهذا اللاعب للاستفادة بخدماته في صفوف الفريق.

مع الاشارة أن اللاعب النيجيري  كينغسلي سوكاري ووسط ميدان فريق اينيمبا النيجيري عقد جلسة عمل مع رئيس فريق الصفاقسي التونسي لكرة القدم لطفي عبد النظر بحضور وكيل أعمال هذا اللاعب، وبعد النقاشات توصل رئيس الفريق باقناع النيجيري  كينغسلي سوكاري لإمضاء العقد مع فريق الصفاقسي التونسي لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات ونصف.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة