آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : منصور الحربي يتعرض لإصابة قد تجبره عدم المشاركة في مواجهة الرائد

صابر14 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار الأهلي السعودي اليوم : منصور الحربي يتعرض لإصابة قد تجبره عدم المشاركة في مواجهة الرائد

أفاد اليوم الأثنين الموافق لـ 14 ديسمبر/كانون الأول الاطار الطبي لفريق الأهلي السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام السعودية، أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بفريق الأهلي السعودي لكرة القدم منصور الحربي تعرض لإصابة قد تجبره عن الابتعاد عن تشكيلة المدير الفني للفريق يوم غدا ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم أمام نظيره فريق الرائد السعودي لكرة القم.

وأفاد الناطق الرسمي لفريق الأهلي السعودي لكرة القدم لوسائل الاعلام، أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بفريق الأهلي السعودي تعرض لإصابة على مستوى القدم تتمثل في إلتواء في مفصل القدم بعد ان قام الاطار الطبي لفريق الأهلي السعودي بالكشوفات اللازمة على غصابة هذا اللاعب.

ويحتل فريق الأهلي السعودي لكرة القدم المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 24 نقطة وبفارق الأهداف عن متصدر دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين فريق الهلال السعودي لكرة القدم ولديه في رصيده سبعة انتصارات وثلاث تعادلات، في حين يتواجد فريق الرائد في قاع ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في المركز الثاني عشر برصيد سبعة نقاط ولديه في رصيده انتصار وحيد وأربعة تعادلات وخمس هزائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة