آخر اخبار برشلونة اليوم : ليونيل ميسي يلتقط صورة تذكرية لإرتدائه البيجاما في رحلته إلى اليابان

صابر13 ديسمبر 2015آخر تحديث :
آخر اخبار برشلونة اليوم : ليونيل ميسي يلتقط صورة تذكرية لإرتدائه البيجاما في رحلته إلى اليابان

تعرض مساء اليوم الأحد الموافق لـ 13 ديسمبر/كانون الأول النجم الأرجنتيني ومهاجم فريق برشلونة الاسباني إلى موقف مضحك أثناء السفر مع بعثة الفريق إلى اليابان للمشاركة في مسابقة كأس العالم للأندية.

والجدير بالذكر أن الطائرة التي ستنقل فريق برشلونة الاسباني إلى اليابان سوف تستغرق ثلاثة عشر ساعة متواصلة من الطيران، حيث أن اللاعب الدولي الأرجنتيني ونجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي أراد أن يرتدي قميص نوم ” البيجاما” ليأخذ راحته في هذه الرحلة الطويلة إلى دولة اليابان.

مع الاشارة أن اللاعب الدولي الأرجنتيني ونجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي، اكتشف أثناء ارتدائه البيجاما أن قياصه كبير على جسده بشكل مضحك، فأراد التقاط صور تذكارية له ونشرها على موقعه الرسمي عبر شبكة التواصل الاجتماغي انستجرام، وعلق على هذه الصورة التي نشرها بأن ” البيجاما كبير على جسمي بشكل مضحك، لكنني أشعر بالراحة التامة”.

ويواجه يوم الخميس الموافق لـ 17 ديسمبر/كانون فريق برشلونة الاسباني في دور نصف النهائي لكأس العالم للأندية نظيره فريق غوانغجو الصيني ووصيف بطل القارة الأسيوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة